من سويسرا: معز بن غربية يهدّد بالكشف عن قتلة بلعيد والبراهمي والمكّي وبن مراد “فيديو”

هدّد صاحب قناة “التاسعة” معز بن غربية المتواجد بأحد فنادق سويسرا في فيديو نشره على شبكة الأنترنت بالكشف عن قتلة شكري بلعيد ومحمد البراهمي وطارق المكّي وفوزي بن مراد، مشيرا إلى أنه خيّر الفرار إلى سويسرا طلبا للحماية.
وتحدّث بن غربية عن محاولة الاغتيال التي قال إنّه تعرض لها الثلاثاء الفارط بالمقهى المتواجد بجانب منزله مشيرا إلى أن ثلاثة أشخاص من “دول عربية” يقيمون أيضا بجانب العمارة التي يقيم بها وانه اشتبه في أحد الغرباء بالمقهى وهو يضع هاتفه على أذنيه لمدة 15 دق دون ان يتكلم بحرف واحد وهو ما دفع به إلى التوجه في الحين الى دورية أمنية كانت تقوم بحراسة احدى المؤسّسات.
وأضاف ان كل الأبحاث الأوّلية تؤكد محاولة اغتياله وانه تحصل على أرقام هواتفهم من طرف رجال امن شرفاء بالداخلية، إضافة الى امتلاكه عديد الحجج والبراهين.
وواصل قائلا إنّه تمّ العثور على مكالمات تبين ان هذه الأطراف على اتصال بأفراد داخل البلاد التونسيةوالتي بدورها تديرها المافيا مؤكدا ان هذه الأطراف نفسها التي اغتالت شكري بالعيد ومحمد البراهمي وطارق المكي وسقراط الشارني وفوزي بن مراد.
كل هؤلاء، بحسب قوله “طالتهم يد الخونة الذين يرتعون في البلاد”، مضيفا ان “القضاء ليس مستقلا كما يخيل للبعض فهو اداة تديرها هذه المافيا”.
وتابع بانها “ليست المرة الأولى ولا اخرها التي سيطلق فيها سراح الإرهابيين”.. واشار الى ان صاحب النزل والحكومة السويسرية على علم بهذه الأطراف التي تعقبته الى سويسرا
.وأضاف أنّه تمّ توفير الحماية الشخصية له.
وختم بقوله “مافيا المال تحكم البلاد وستؤدى الى التهلكة..”.

 

 

المصدر: الشروق أون لاين

 

عن صحافي1

Avatar photo
مدير موقع راديو النخيل

اترك تعليقاً