الأهلي يلحق بالنجم هزيمة تاريخية ويبلغ نهائي الأبطال

واصل الأهلي المصري حملته نحو استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا ودك شباك ضيفه النجم الساحلي التونسي بستة أهداف ليلحق بالوداد البيضاوي المغربي إلى نهائي المسابقة.

ونجح الأهلي -صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب- في تعويض خسارته 2-1 أمام النجم في مباراة الذهاب، وفاز 6-2 في المباراة التي جرت اليوم الأحد في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتأهل لنهائي المسابقة للمرة الحادية عشرة في مسيرته الحافلة.

[ad id=”1165″]

وتقدم الأهلي بهدف مبكر حمل توقيع نجمه التونسي الدولي على معلول في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف المهاجم المغربي وليد أزارو ثلاثة أهداف للفريق المصري في الدقائق 23 و40 و48.

وقلص النجم الفارق بتسجيله هدفا عن طريق رامي البدوي في الدقيقة 51، قبل أن يسجل حمدي النقاز لاعب النجم هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 58، في حين اختتم رامي ربيعة مهرجان الأهداف لفريق القرن بتسجيله الهدف السادس للأهلي في الدقيقة 63، قبل أن يحرز إيهاب المساكني الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 90.

وضرب الأهلي -الذي يبحث عن لقبه الأفريقي الأول منذ عام 2013- موعدا ناريا في نهائي البطولة مع الوداد البيضاوي المغربي الذي اجتاز عقبة اتحاد الجزائر في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى.

وكان الفريقان قد سبق لهما أن التقيا في النسخة الحالية للبطولة خلال مرحلة المجموعات، حيث فاز الأهلي 2-صفر بالإسكندرية، بينما تغلب الوداد على الفريق المصري بالنتيجة نفسها في المغرب.

المصدر : وكالات

عن صحافي1

Avatar photo
مدير موقع راديو النخيل

اترك تعليقاً