قيس سعيد: سنتعقب المحتكرين والمضاربين أينما كانوا ومهما كانوا والحديد سيقابل بالحديد

توعد رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت 28 أوت 2021، من بئر مشارقة من ولاية زغوان المحتكرين والمضاربين، مؤكدا أنه سيتم تعقبهم أينما كانوا ومهما كانوا تحت الأرض أو فوق الأرض.

وأضاف سعيد أن التصدي للاحتكار والمضاربة سيتواصل وأنه لا مجال للاحتكار والمضاربة وللترفيع في الأسعار، مشيرا إلى أن كل من خرق القانون سيدفع الثمن بالقانون.
وقال رئيس الدولة:”يتحكموا في السوق وفي السياسات متاع الدولة، ويعتقدوا أنهم مش ممكن نلاحقوهم بالقانون وكل من يحتكر ولو كعبة بطاطا مش حديد سيدفع الثمن، هنا الحديد سيقابل بالحديد بالقانون.. ولا مجال مرة أخرى للمضاربة والاحتكار في كل المجالات.. لأن هناك مجرمون مصاصي دماء ثم يدفعوا في الأموال لمن يغض النظر عنهم.. من ينتفع من هؤلاء ويتحولو إلى قادة وزعماء ويتحولوا إلى مصلحين متى كان للثعلب دين قال أحمد شوقي.. وعديدون هم الذين يتخفون وراء هؤلاء المجرمين الذين ينكلون بالشعب…”.
وتابع قيس سعيد في حديثه مع وحدات الحرس الوطني التي تمكنت من حجز 30 ألف طن من الحديد التي كانت مخزنة بغرض المضاربة في بئر مشارقة من ولاية زغوان:” نهبوها البلاد خربوها ولكن الدولة ستستمر والوطنيين الأحرار اللي كيفكم سيستمرون للتصدي لهؤلاء المجرمين، ستتصدون لهم بالحديد في إطار القانون ولكن بالحديد هم أرادوا ذلك فلتكن حرب ولكن لن نقبل إلا بالانتصار”…

المصدر

عن صحافي1

Avatar photo
مدير موقع راديو النخيل

اترك تعليقاً